أرشيف

رجل أفسد وصلة رقص لزوجته بـ«ساخنة»

أفسد رجل وصلة رقص لزوجته على أنغام الموسيقى شارك فيها عدد من قائدي السيارات على شارع الخليج بعد ان اصطدم بمركبتها عمدا وانهال عليها ضربا.
الزوجة التي اخذها الطرب واندمجت مع أغنية ورقصت عليها اثناء قيادتها لمركبتها الرباعية على شارع الخليج حتى تجاوب مع رقصتها عدد من المعاكسين الذين شاركوها الرقص بعد أن شكلوا مسيرة خلفها حتى قادت الصدفة زوجها الى المرور في الشارع وشاهد زوجته بهذا الوضع المخزي فاتصل على هاتفها النقال مرات عدة لكنها لم تجب على اتصالاته فاقترب من مركبتها واستوقفها بالقوة وانهال عليها ضربا بـ«العقال» لما فعلته ولعدم ردها على اتصالاته.
 
تعذرت المرأة بأنها لم تسمع رنين الهاتف بسبب صوت الاغاني المرتفع فاستمر الزوج في ضربها امام نظرات الملاحقين التي علتها الدهشة مما شاهدوا.

أفلتت الزوجة وهربت في مركبتها وقام الزوج بملاحقتها من مكان لآخر حتى دخلت الى حيث يسكن ذووها في منطقة بيان فاصطدم بها الزوج عمدا واضطرت الى التوقف وترجل من مركبته ليكمل ضربه لها وعندما شاهد المارة الموقف ابلغوا عمليات وزارة الداخلية فانتقل إلى الموقع رجال أمن حولي ورجال النجدة وتمكنوا من السيطرة على الزوج الهائج واستمعوا الى تفسيره لما حدث.
 
وحسب مصدر امني «أحيل الزوجان الى مخفر منطقة الرميثية حيث سجلت الزوجة قضية اعتداء بالضرب واصطدام عمد بحق زوجها واحيلا على التحقيق للفصل بينهما في الواقعة».

زر الذهاب إلى الأعلى